Saturday, December 29, 2012

Karangan Bahasa Arab - Siapa Saya? - BLAI 5003



الموضوع: من أنا؟

من أنا؟ نحن قد عرفنا بأننا مخلوقات من الله تعالى، وكذلك أنا. أنا إسمي روسماريزا بنت رافعي. ولدت في التاريخ 27 من شهر يوليو في السنة 1986. وعمري الأن أربعة وعشرون سنة. أسكن مع أسرتي في تامن سري دويوغ، بملاك. ولكن الأن سكنتُ في بيت الطلبة يعني في بنجي.
عندي أسرة السعيدة. تتكون أسرتي من أبي وأمي وواحدة من الأخت وثلاثة من الإخوان. إسم أبي رافعي بن حسين وإسم أمي مريم بنت حاج كيمان. قد عمل أبي كسائق السيارة وهو دائما مشغول بعمله ولذلك هو أحيانا موجود في البيت. وأما أمي المحبوبة فقط ربّة البيت.
ومن حيث الدراسة، درست الأن في الكلية الجامعية الإسلامية العالمية بسلانجور. أخذت مجال البكالوريوس اللغة العربية بوصفها لغة ثانية. أحب اللغة العربية حبّاً شديداّ وأنا أيضا أحب أن أمارس اللغة العربية حتى أتمكن بها وحتى أخر من حياتي لأن اللغة العربية معروف باللغة الجنة واللغة القرآن الكريم. قبل وصلت الدراسة في مستوى البكالوريوس، درست أيضا في نفس الكلية بمستوى الدبلوم اللغة العربية وآدابها.
 إنتهيتُ من الدراسة في مستوى الدبلوم في السنة 2008 وتكون حفلة التخرج في شهر يوليو. وخبرتي التي لا يمكن أن أنسى في تلك الوقت هي، حصلت على الطلبة الممتازة للقسم اللغة العربية وآدابها. أشكر الله على نعمته وخبرتي الجديدة.
ماذا سأفعل في وقت الفراغ؟  أنا سأقضي وقت الفراغ بأفتح الإنترنيت خصوصا البريد الإلكتروني وأيضا صفحتي المحبوبة يعني فيسبوك "FACEBOOK". وأنا أكسل في قراءة الكتب ولا يحب أن أبحث شيئ جديد مثلا من حيث العلوم والمعرفة، ولذلك أحاول أن أكون طالبة جيِّدة وممتازة التي لا تكسل في تنمية النفسي كي تقدُّم معاً بطلبة آخر. هذا كل ما لديَّ عن نفسي.

3 comments:

terima kasih atas komentarnya!;)

Newer Post Older Post Home